كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

برنامج القانون والممارسة القضائية تشارك في مسابقة

برنامج القانون والممارسة القضائية تشارك في مسابقة

  • 2012-08-23
  • + 1675736
شاركت كلية القانون والممارسة القضائية بجامعة فلسطين بتوجيه من السيد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية د.م. حسن حمودة، وتحت إشراف د. محمد أبو سعدة عميد كلية القانون والممارسة القضائية ود. مازن نور الدين في المسابقة التي نظمها مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان:

الارض الفلسطينية المحتلة بين كليات القانون في الجامعات الفلسطينية الأربع في قطاع غزة " الجامعة الاسلامية، جامعة الازهر، جامعة فلسطين، جامعة الاقصى" بهدف الاحتفال بالذكرى السنوية الستين للإعلان العالمي لحقوق الانسان التي تصادف يوم العاشر من كانون الأول/ ديسمبر 2008.

أتم فريق العمل مهمته وقام بتسليم مادة المسابقة المكونة من ثلاث مقابلات صحفية مع خبير القانون الدولي د. عبد الكريم شبير والمعتقلة المحررة سمر صبيح مع طفلها، ومع أطفال تم اعتقالهم من قبل سلطات الاحتلال.

هذا وتضمنت المادة التي قدمتها الكلية مقطع فيديو من صور توضح معاناة أطفال فلسطين أثناء عملية اعتقالهم .

و قد تألف طاقم العمل من الطلاب مؤمن بشير، نائل شلط ، يعاد عليان، ولبنى أبو جليلة.

ولقد ساهم بإسناد طاقم العمل فريق آخر متخصص من جامعة فلسطين لإنجاز إعداد مادة المسابقة وهم السيد حسام الشنطي في هندسة الصوت والفيديو، والسيد إكرامي الحلبي في التصميم والجرافيك والسيد فؤاد بدوي في الإعداد، وذلك بمساندة قيمة من مدير العلاقات العامة م. أحمد صنع الله و مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات م. شريف عمر.

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة في العاشر من كانون الأول/ ديسمبر 2008.