كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

تكريم أوائل طلبة كلية القانون والممارسة القضائية

تكريم أوائل طلبة كلية القانون والممارسة القضائية

  • 2013-11-07
  • + 1675768

أقامت كلية القانون والممارسة القضائية في جامعة فلسطين حفل تكريم لأوائل طلبتها، بحضور الأستاذ الدكتور موسى أبو ملوح عميد الكلية، والدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة والدكتور أنور الطويل عميد كلية الدبلوم المتوسط وعضو الهيئة التدريسية في الكلية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، ومجموعة من طلبة الكلية وأهالي المتفوقين.

 

بدورة رحب "أبو ملوح" بالحضور، شاكراً أهالى الطلاب المتفوقين على الجهود التي بذلوها في خدمة أبنائهم، متقدماً بالتهاني والتبريكات إلى الطلبة المتفوقين، ومتمنياً لهم مزيداً من العطاء والتقدم.

وأكد عميد الكلية أن كليته تسعى إلى التميز في الخطة الدراسية بخطة لا مثيل لها في الكليات المناظرة، مشدداً حرص الكلية على مواصلة التطوير والتحسين، والاهتمام بالجوانب التطبيقية.

وأضاف "أبو ملوح" أن طلبة الكلية في المستويين الثالث والرابع قادرين على عمل لوائح دعاوى بمختلف أنواعها وهذا يميزهم عن باقي طلبة القانون في كليات القانون الأخرى، مؤكداً أن ذلك يأتي في سياق الخطة الدراسية التي وضعتها الكلية لإكساب الطلبة مهارات وقدرات عملية تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بسهولة ويسر.

 

ومن جهتة هنأ "المدهون" الطلبة المتفوقين ونقل لهم ولذويهم تهاني إدارة الجامعة ورئاستها، موضحاً أن جامعة فلسطين تفتخر بما لديها من إنجازات على مختلف الأصعدة الأكاديمية والإدارية، وداعياً الطلبة إلى مواصلة التميز والتقدم وبذل أقصى الجهود ليحققوا أحلامهم وآمال ذويهم، معرباً أن الجامعة لن تتوانى في تقديم النصح والإرشاد والأخذ بيد الطلبة للوصول إلى أعلى المراتب.

 

وفي كلمة أوائل الطلبة التي ألقاها الطالب "إسلام سكر"، شكر "سكر" جامعة فلسطين ممثلة بإدارتها ورئاستها وعميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية على الجهود التي يبذلونها لإتاحة الفرص أمام الطلبة للتنافس والتميز، متقدماً بالتهنئة الحارة لزملائه المتفوقين، وداعياً الطلبة أن يحذوا حذوهم ببذل الجهود وللارتقاء بمستوياتهم التعليمية.

كما قدم شكره إلى أولياء الأمور الذين قدموا لأبنائهم كل ما يحتاجونه من أجل التقدم والنجاح، مؤكداً أن الطلبة المتفوقين سيواصلون تفوقهم حتى تحقيق أحلامهم وآمالهم.

 

هذا وتخلل الحفل فقرة شعرية للطالب عبد اللطيف زقوت، وفقرة فنية ودبكة شعبية، كما قدّم نادي كلية القانون العديد من دروع الشكر والتقدير لأوائل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.