كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين فرع الشمال تختتم بطولة خماسي كرة القدم بين كليات الجامعة وتحصد المرتبة الأولى والثانية في مارثون الشمال

جامعة فلسطين فرع الشمال تختتم بطولة خماسي كرة القدم بين كليات الجامعة وتحصد المرتبة الأولى والثانية في مارثون الشمال

  • 2016-11-24
  • + 1232291

اختتمت جامعة فلسطين فرع الشمال بطولة كأس الجامعة لكرة القدم الخماسي بين كليات الجامعة المختلفة، والتي جرت على أرض ملعب نادي شباب جباليا.

وشهدت المباراة أجواء حماسية بين فريقي كلية القانون وكلية إدارة المال والأعمال حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي واحتكم الفريقان لركلات الترجيح فاز بها فريق كلية القانون ليتوج بطلا لكأس جامعة فلسطين للعام الثاني على التوالي.

وفي كلمته هنأ الدكتور نادر أبو شرخ الفريق الفائز بالبطولة مشيرا إلى أن هذا الفوز هو فوز لجميع الكليات بنجاح البطولة وأن الفوز الحقيقي يتمثل في زيادة المحبة و التآخي بين الطلبة مشيرا إلى أن هناك العديد من الأنشطة اللامنهجية التى سيتم تنفيذها خلال الفترات القادمة داعيا الطلبة إلى الجد والاهتمام بمحاضراتهم ودراستهم خاصة مع قرب الامتحانات النصفية.

ومن الجدير ذكره أنه حصل على جائزة أفضل لاعب الطالب حسام المصري، وأفضل حارس مرمى الطالب محمد أبو جلالة ، وهداف البطولة الطالب براء الغلبان.

كما وتم تكريم فريق كلية القانون من خلال تقديم كأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق كلية ادارة المال والأعمال بالميداليات الفضية.

وفي نفس السياق شارك عدد من طلبة الجامعة شمال غزة في ماراثون الشمال الذي نظمته نقابة المهندسين فرع الشمال، والذي شاركت فيه عدد من الجامعات والنقابات ومؤسسات المجتمع المحلي، وتمكن كل من الطالب محمد أبو سيف والطالب محمد عسلية من جامعة فلسطين حصد المركز الأول والثاني على التوالي.