القانون

جامعــة فلسطيــن

حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج 'مصرفي معتمد'

حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج 'مصرفي معتمد'

  • 2016-10-08
  • + 942851

عُقدت صباح الأربعاء الموافق 5/10/2016 بمقر الجامعة الإمتحانات النهائية لطلاب كلية إدارة المال والأعمال المشاركين في برنامج "مصرفي معتمد" الذي يشرف عليه بنك فلسطين، والذي عقد بصورة مكثفة على مدار أسبوعين.

وفي نهاية البرنامج تم تخريج الطلاب حيث إجتاز الإمتحان وعددهم 30 طالب من طلاب الكلية الذين تم ترشيحهم للمشاركة في البرنامج. وذلك بحضور كل من الأستاذ/ علاء أل رضوان – نائب المدير العام لبنك فلسطين، والدكتور/ ماجد الجدي – مدير إدارة التدريب ببنك فلسطين، والأستاذ/ خلدون أبوسليم – مدير العلاقات العامة بنك فلسطين.

وأيضاً بحضور كل من الدكتور/ محمد أبوسعدة عميد كلية القانون والممارسة القضائية، وممثلاً عن رئيس الجامعة، والدكتور/ خالد المدهون عميد كلية إدارة المال والأعمال، والأخوة رؤساء الأقسام بالكلية.

وفي كلمته أكد الدكتور/ خالد المدهون-عميد كلية إدارة المال والأعمال على حرص الجامعة على تأهيل طلابها ليس على المستوى النظري فقط، ولكن على المستوى التطبيقي، وذلك من خلال دعم الكلية للعديد من البرامج التطبيقية بالمشاركة مع العديد من المؤسسات الوطنية.

وفي كلمته، أكد الأستاذ/ علاء آل رضوان على الدور الريادي لبنك فلسطين في دعم المسؤلية الإجتماعية، وحرص البنك على تطوير البرامج التدريبية لطلاب الجامعات الفلسطينية، ومشاركة مؤسسات المجتمع في دعم الإقتصاد الوطني من خلال العديد من البرامج التدريبية وكذلك الدعم المادي، وأيضاً من خلال إبتعاث عدد من أساتذة الجامعات للخارج لتبادل الخبرات.

وأكد الدكتور/ ماجد الجدي على أهمية برنامج "مصرفي معتمد" وإعتمادة من قبل العديد من البنوك المحلية والأقليمية، ومطالبة عدد من البنوك في الدول المحيطة بتطبيقة لديهم، مما يدلل على حرص البنك على إعتماد البرامج التأهيلية لطلاب الجامعات الفلسطينية للمنافسة ليس فقط في السوق المحلي ولكن على المستوى الدولي وجدير بالذكر بأن بنك فلسطين ومن خلال هذا البرنامج أشرف على تدريب أكثر من 300 طالب من طلاب الجامعات الفلسطينية في كل من الضفة والقطاع.

وفي نهاية الحفل تقدم الدكتور/ محمد أبوسعدة بالشكر لبنك فلسطين ولكوادر بنك فلسطين الذين شاركوا في هذا البرنامج، ولطاقم كلية إدارة المال والأعمال على ما يبذلونه من جهود من أجل رفع المستوى العلمي والعملي لطلاب الكلية، من خلال حرص الكلية على تحديث برامج التعليم والتدريب بإستمرار بما يتواكب مع متطلبات العصر، وأكد أن الجامعة لن تتوانى عن بذل كافة الجهود لدعم طلاب الجامعة ورفع مستواهم بما يتوافق مع المعايير الدولية.