كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون تشارك في حفل تجمع فلسطين القانوني

كلية القانون تشارك في حفل تجمع فلسطين القانوني

  • 2014-04-26
  • + 1827965

شاركت كلية القانون والممارسة القضائية ممثلةً بعميدها الأستاذ الدكتور موسى أبو ملوح في حفل تجمع فلسطين القانوني المنعقد يوم الخميس الموافق 24/04/2014  في قاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، غزة.

وأشار "أبو ملوح" في كلمة الكلية إلى حدث المصالحة الفلسطينية، وتمنى أن تكون هذه المصالحة حقيقية ونابعة من إرادة واعية لكل الأطراف، كما وأوضح أن هذه المصالحة تحتاج إلى مصالحة بحيث أنه يجب على الفصائل أن تصالح شعبها المتضرر  خلال سبع عجاف من الإنقسام الفلسطيني.

وتمنى "أبو ملوح" أن تكون هناك بداية اطلاق الحريات العامة وتحديداً حرية الرأي والتعبير وحرية التجمّع، بعد أن كانت مقيدة خلال سنوات الإنقسام.

كما ونوّه "أبو ملوح" في كلمته عن جامعة فلسطين، تلك الجامعة النوعية بتخصصاتها وطواقمها الأكاديمية والإدارية، كما أشار إلى أنه في بداية عام 2015 ستكون الخطة الدراسية لكلية القانون أفضل خطة دراسية على مستوى الجامعات العربية.

وأشاد الأستاذ زياد النجار أمين سر مجلس نقابة المحامين بكلمته التي ألقاها في الحفل بخريجي كلية القانون والممارسة القضائية بجامعة فلسطين، حيث أثبتوا كفاءتهم في مجال العمل، كما وأشاد الطالب خليل شاهين في كلمته بجهود كلية القانون والممارسة القضائية ومساعدتها للتجمّع.

وفي نهاية الحفل قدّم التجمّع دروع تكريمية لكلٍ من الأستاذ الدكتور موسى أبو ملوح والأستاذ نائل شلط على مجهوداتهم البارزة في كلية القانون والممارسة القضائية.

 

كلية القانون والممارسة القضائية