كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون تناقش أبحاث تخرج 45 طالبة وطالب

كلية القانون تناقش أبحاث تخرج 45 طالبة وطالب

  • 2018-01-23
  • + 252537

عقدت كلية القانون في جامعة فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير / كانون الثاني 2018 جلسات علانية لمناقشة 45 بحث تخرج قدمها الطالبات والطلاب المسجلين في مساق حلقة البحث، والمتوقع تخرجهم خلال الفصل الحالي والمقبل من العام الدراسي 2017/2018. ويأتي تنظيم جلسات المناقشات العلنية في إطار تخطيط الكلية لتعزيز مهارات الطالبات والطلاب في حقل تطوير وعرض الأبحاث القانونية، وضمان صقل خبراتهم في مجال البحث العملي، وصولاً لإثراء المكتبة الجامعية بأبحاث مميزة.  

عرض الطالبات والطلاب ملخصات لأبحاث تخرجهم، أمام اللجنتين من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، اللجنة الأولي ترأسها الدكتور عدنان الحافي، بعضوية الأستاذين سامر موسى، ونائل شلط، وقد ناقشت هذه اللجنة أبحاث الطالبات والطلاب في تركيز القانون المدني. بينما اللجنة الثانية التي ترأسها الدكتور أيمن عبد العال أستاذ القانون الجنائي بجامعة فلسطين، وعضوية الدكتور أيمن البنا أستاذ مناهج البحث وطرق التدريس بجامعة الأقصى، التي ناقشت مجموعة من أبحاث الطلاب في تركيز القانون الجنائي.

هذا، وقد قدم أعضاء اللجنتين، ملاحظاتهم الموضوعية والشكلية على الأبحاث المقدمة أمامهم، وقدموا للطالبات والطلاب النصائح من أجل إجراء التعديلات النهائية لأبحاثهم لضمان جودتها وانسجامها مع معايير البحث العلمي ودليل كتابة أبحاث التخرج المعتمد على مستوي الكلية.