كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون تنظم اجتماعها الفصلي العام بمشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية كافة

كلية القانون تنظم اجتماعها الفصلي العام بمشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية كافة

  • 2019-02-04
  • + 526369

كلية القانون تنظم اجتماعها الفصلي العام بمشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية كافة

نظمت كلية القانون في جامعة فلسطين، ظهر اليوم الأحد الموافق 03 فبراير/ شباط 2019 في قاعة عكا، بمقر الكلية بفرع الزهراء، اجتماعها الدوري الفصلي، وذلك وسط حضور ومشاركة أعضاء الهيئة التدريسية كافة.

فتتح الدكتور: أحمد الأغا، عميد الكلية، الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالزميلات والزملاء أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، متمني لهم فصلاً أكاديمياً مثمراً وناجحاً، وأعرب عن سعادته بالتواجد بين ثلة من رجالات القانون، وأكد الدكتور أحمد الأغا، أن الهدف المحدد التي تسعي إلية الكلية هذا الفصل يتمحور بالسعي الجاد نحو استكمال العمل على تحقيق شعار الجامعة للعام الاكاديمي 2018/2019 و المتمثل بـــــ(عام الجودة الاكاديمية).

كما أكد الأغا على أن الضرورة تحتم علينا في عمادة الكلية قراءة دروس المستفادة من الفصل الماضي، وأخذ العبر منها، لضمان معالجة التحديات كافة، وضمان بذل المزيد من الجهود لتحسين العمل في الكلية، التي تحتل حالياً مكانة مرموقة بين كليات القانون على المستوي الوطني.

وذكر الدكتور أحمد الاغا، أعضاء الهيئة التدريسية على الإرشادات الأكاديمية المتعلقة بالكتاب الجامعي، والاختبارات وإدارة المحاضرات، موضحاً أهمية الاتزام بها، ما يساهم في دعم تحقيق الهدف العام للجامعة، وتحقيق أهداف التعليم العالي المنصوص عليها في قانون الجامعات الفلسطينية المعمول به.

وفي ختام الاجتماع، فتح باب المناقشة والتفاكر الجماعي، وقد قدم أعضاء الهيئة التدريسية مقترحات إضافية تزيد من فرص الوصول إلى جودة مثالية لعملية الاكاديمية على المستوي الكلية.