كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون تنظم تدريباً عملياً لتمثيل مسرح جريمة

كلية القانون تنظم تدريباً عملياً لتمثيل مسرح جريمة

  • 2014-12-16
  • + 1675841

 نظمت كلية القانون تدريباً عملياً حول مسرح الجريمة تحت إشراف الأستاذ نائل شلط مدير كلية القانون، وبحضور السيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ الدكتور موسى أبو ملوح عميد الكلية، وعدد كبير من طلبة الكلية والجامعة.

حيث تم خلال التدريب تمثيل دور جريمة قتل بدأت بعدها الإجراءات القانونية للتحقيق في ملابسات الجريمة من قبل الجهات المختصة كالشرطة والنيابة العامة وفرق الأدلة الجنائية والطب الشرعي والتي قام بأداء أدوارها طلبة الكلية بهدف تعزيز التطبيق العملي للدراسة النظرية والتعرف العملي لأدوار الجهات المختلفة للتعامل مع الجرائم.

من جانبه قال "أبو ملوح" أن الكلية تهتم بشكل كبير في صقل شخصية الطلبة وتنمية قدراتهم العملية من خلال التدريب المستمر والتطبيق العملي لمختلف مساقات الدراسة، سعياً من الكلية لتخريج طلبة على مستوى عالي من القدرة والكفاءة، إضافة إلى ضرورة التنوع في مهنة المحاماة، وإكساب الطلبة التدريب العملي على مختلف الأدوار القانونية.

وبدوره قال "شلط" أن هذا النشاط يأتي في إطار الخطة العملية لمساق العيادة القانونية، وتتناول فكرة النشاط حول آليات التعامل مع وقوع جريمة، موضحاً أنه تم تدريب الطلبة على إستنباط ومعرفة الإجراءات القانونية بالتعامل مع أي جريمة تقع في المجتمع.