كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون تنظم حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين

كلية القانون تنظم حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين

  • 2015-04-14
  • + 1675855

نظم نادي كلية القانون حفلاً كرم فيه الطلبة المتفوقين في الكلية، بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور موسى أبوملوح عميد الكلية والدكتور كامل مطر رئيس قسم القانون الجنائي والدكتور أنور الطويل رئيس قسم القانون المدني والأستاذ نائل شلط مدير الكلية والطالب يوسف الحداد رئيس نادي الكلية وعدد من أولياء الأمور وطلبة الكلية.

بدوره رحب "نجم" بالحضور، مبرقاً بتهانيه الحارة للطلبة المتفوقين، ومثمناً جهود الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة للوصول بالطلاب إلى مراتب التفوق والنجاح، مؤكداً حرص الجامعة على توفير كافة الأمكانيات لسير العلمية التعلمية بسلاسة ومرونة وذلك من خلال الإطلاع على احتياجات الطلبة والوقوف عندها، والعمل المتواصل على تطوير الأأداء التدريسي.

ومن جهته شكر "ابوملوح" الهيئة التدريسية وناديها لجهودهم المعطاءة في خدمة الطلبة، ووجه تهانيه إلى الطلبة المتفوقين، مقدراً لذوي الطلبة حسن توجيهم لأبنائهم نحو الطريق السليم الذي ينيره العلم والتعلم.

وقال "ابوملوح" أن جامعة فلسطين لن تدخر جهداً في تزويد الطلبة بكل ما هو جديد في عالم المعرفة والتخصص، مؤكداً حرص الجامعة على التركيز على الجوانب التطبيقية التي تؤهل الطلبة للعمل في مجال تخصصاتهم بكل سهولة، وتتيح لهم الانخراط في سوق العمل بتميز واقتدار، مختتماً كلمته بتمنياته أن يحافظ الطلبة المتفوقين على تفوقهم، وأن يقتدي زملاءهم من الطلبة بهم.

وفي كلمة رئيس نادي كلية القانون شكر "الحداد" عمادة الكلية والهيئة التدريسة لمدى التعاون والتسهيلات التي تقدم لطلاب الكلية، مثمناً دور الجامعة والكلية، وداعياً كافة الطلبة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والناي والتي تساهم في صقل مواهب الطلبة وقدراتهم، كما عرض للحضور الإنجازات التي قام بها نادي الكلية السابق، مثمناً جهودهم ومتقدماً لهم بالشكر والتقدير.

وبالنيابة عن أوائل الطلبة رحبت الطالبة "سمر ابو العين " بالحضور من هيئة تدريسية وأولياء أمور وطلبة، معرباً عن شكره الجزيل لكل من ساهم وساند نجاحهم، كما وجه شكره للجامعة والهيئة التدريسية لتوفير كافة الامكانيات والسبل لتهيئة أجواء التفوق، وأشاد  في ختام كلمته بزملائه المتفوقين واصفاً إياهم بالنور المشع الذي نتمنى من خلاله إضاءة سماء فلسطين.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية من شعر ودبكة شعبية ،واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين.