كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون في جامعة فلسطين و"مساواة" توقعان مذكرة تفاهم

كلية القانون في جامعة فلسطين ومساواة توقعان مذكرة تفاهم

  • 2018-12-05
  • + 72790

كلية القانون في جامعة فلسطين و"مساواة" توقعان مذكرة تفاهم

وقعت كلية القانون في جامعة فلسطين ممثلة بعميدها الدكتور أحمد الأغا، مذكرة تفاهم مع المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة"، ممثلة بعضو مجلس ادارتها الأستاذة إصلاح حسنية، وذلك للتعاون المشترك في مجال تطوير وتنمية التعليم والتدريب للقانونيين، من الناحيتين الأكاديمية والتطبيقية. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رغبة الطرفين في تعزيز الوعي القانوني لدى المنتسبين لهذا الفضاء القانوني من طلبة ومحامين.

وتقضي مذكرة التفاهم أيضاً بالتأسيس لتكامل استراتيجي في مجال العمل القانوني، وذلك بتزويد طلبة القانون في الكلية بالمهارات والمعارف في المجالات التطبيقية العملية من خلال توفير الكوادر البشرية والموارد المتاحة، والاسهام بشكل حقيقي ومتبادل في رفد البحث العلمي القانوني بالخبرات اللازمة من كلا الطرفين.

 والتقى الوفد خلال زيارته للجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة والأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، حيث أكد د. صباح أن جامعة فلسطين تسعى دائماً للتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والمراكز القانونية التي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة مجتمع الطلبة وطلبة جامعة فلسطين بشكل خاص.

3