كلية القانون

جامعــة فلسطيــن

كلية القانون والممارسة القضائية تنظم حفلا لتكريم أوائل طلبتها

كلية القانون والممارسة القضائية تنظم حفلا لتكريم أوائل طلبتها

  • 2014-11-17
  • + 1828033

نظمت كلية القانون والممارسة القضائية حفلا لتكريم أوائل طلبتها، وذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور موسى أبوملوح عميد كلية القانون والممارسة القضائية والأستاذ نائل شلط مدير الكلية ورؤساء أقسام الكلية ولفيف من الطلبة وأولياء أمورهم.

 

حيث افتتح "نجم" الحفل مرحباً بالحضور الكرام، ومثمناً دور وجهود عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها للإرتقاء بالكلية وتتميزها من خلال الخدمات العلمية والعملية التي يقدمونها للطلاب، كما هنأ الطلاب المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

 

من جانبه رحب "أبو ملوح" بالضيوف، موضحاً الدور المميز لكلية القانون والممارسة القضائية عن باقي كليات القانون في الجمعات الأخرى من ناحية الآليات المتبعة في التدريب واستخدام التكنولوجيا والتركيز على الجانب التطبيقي والعملي، وثمن دور أهالي الطلاب الرائع الذي يقومون به لأجل السمو بأبنائهم والوصول بهم لطريق التفوق والنجاح، وختتم كلمته بتهنئة الطلاب المتفوقين، والتمنيات لهم بمزيد التقدم والنجاح، وداعياً إياهم لإعداد أنفسهم جيداً للمهام العظيمة التي سوف توكل إليهم مستقبلاً كرجال للقانون في الدولة الفلسطينة القادمة.

 

وفي ذات السياق ألقت الطالبة أمل دادر كلمة أوائل الطلبة التى هنأت خلالها الطلبة المتفوقين، وأشادت بالجهود التى تبذلها كلية القانون فى سبيل رقى مستوى طلبتها، وقدمت الشكر لأولياء الأمور الذي ساهموا في الوصول بأبنائهم نحو التفوق من خلال ما بذلوه لهم من جهد وعناء وأنفقوا الغالي والنفيس لأجلهم.

 

هذا وتخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية من الطالب وليد الصيفى، وفقرة غنائية للطالبة غادة زقوت، واختتم الحفل بتكريم 39 طالب وطالبة في أجواء تغمرها السعادة والفرح.